Top Ad unit 728 × 90

سامسونج على قمة مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأول

سامسونج على قمة مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأول




يبدو أنّ بداية سامسونج كانت ناجحة هذا العام في سوق الهواتف الذكية، حيث تستحوذ هواتفها الرائدةGalaxy S7 و Galaxy S7 Edge على نسبة المبيعات حول العالم، ويُعزي البعض الفضل في هذا إلى سياسة التسويق الرائعة من سامسونج بمنح أجهزة الواقع الافتراضي Gear VR مجانًا عند شراء أحد هواتفها الرائدة الجديدة.
طبقًا لموقع كوري، استطاعت الشركة الكورية بيع حوالي 81.18 مليون هاتف ذكي حول العالم خلال الشهور الثلاث الأولى من يناير وحتى مارس، بنسبة مبيعات بلغت 23.2% من إجمالي سوق الهواتف الذكية لتتصدر سامسونج قمة المبيعات خلال الربع الأول من 2016.
المثير للاهتمام أنّ هذا النجاح لا يعني أخبار جيدة على جميع الأصعدة، فقد شهدت مبيعات سامسونج انخفاض بنسبة 1.1% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي، ومن جانب آخر عانت آبل هي الأخرى من الانخفاض مقارنةً بالعام الماضي بنسبة وصلت 3.1% مع عدد مبيعات بلغت 51.6 مليون وحدة.
وكانت الشركات الصينية هي الوحيدة التي شهدت نموًا في نسبة المبيعات مقارنةً بالعام الماضي حيث ارتفعت نسبة شاومي إلى 8.3% من إجمالي السوق في نمو قدره 2.9% مقارنةً بالعام الماضي وحلّت في المركز الثالث خلف سامسونج وآبل.
سامسونج على قمة مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأول Reviewed by Unknown on 9:23:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.